الجاسم, محمود حسن. (2016). تعليم العربيّة بين القواعد النظريّة وقوانين الکفاية اللغويّة. مجلة کلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالإسکندرية, 32(3), 1001-1049. doi: 10.21608/bfda.2016.43614
MLA
محمود حسن الجاسم. "تعليم العربيّة بين القواعد النظريّة وقوانين الکفاية اللغويّة", مجلة کلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالإسکندرية, 32, 3, 2016, 1001-1049. doi: 10.21608/bfda.2016.43614
HARVARD
الجاسم, محمود حسن. (2016). 'تعليم العربيّة بين القواعد النظريّة وقوانين الکفاية اللغويّة', مجلة کلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالإسکندرية, 32(3), pp. 1001-1049. doi: 10.21608/bfda.2016.43614
VANCOUVER
الجاسم, محمود حسن. تعليم العربيّة بين القواعد النظريّة وقوانين الکفاية اللغويّة. مجلة کلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالإسکندرية, 2016; 32(3): 1001-1049. doi: 10.21608/bfda.2016.43614