السواط, طارق عويض عوض السواط. (2017). أثر اختلاف نمط التدريب ( التشارکي – الذاتي ) في تنمية بعض مهارات البرمجة لدى طلاب الصف الأول الثانوي. مجلة کلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالإسکندرية, 33(3), 251-313. doi: 10.21608/bfda.2017.43262
MLA
طارق عويض عوض السواط السواط. "أثر اختلاف نمط التدريب ( التشارکي – الذاتي ) في تنمية بعض مهارات البرمجة لدى طلاب الصف الأول الثانوي", مجلة کلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالإسکندرية, 33, 3, 2017, 251-313. doi: 10.21608/bfda.2017.43262
HARVARD
السواط, طارق عويض عوض السواط. (2017). 'أثر اختلاف نمط التدريب ( التشارکي – الذاتي ) في تنمية بعض مهارات البرمجة لدى طلاب الصف الأول الثانوي', مجلة کلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالإسکندرية, 33(3), pp. 251-313. doi: 10.21608/bfda.2017.43262
VANCOUVER
السواط, طارق عويض عوض السواط. أثر اختلاف نمط التدريب ( التشارکي – الذاتي ) في تنمية بعض مهارات البرمجة لدى طلاب الصف الأول الثانوي. مجلة کلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالإسکندرية, 2017; 33(3): 251-313. doi: 10.21608/bfda.2017.43262