تناول البحث دراسة أدب الأطفال للشاعر أحمد فضل شبلول من الناحية السيميولوجية التي تسعى إلى تفکيک العمل الفني وتحليله من أجل الوصول إلى معانيه غير المصرح بها، والکشف عن ثقل هذه المعاني والدور الذي تلعبه في إثراء العمل الأدبي سواء کان نصاً أو رسماً أو صورةً أو لوناً، التي هي في الحقيقة ليست إلا وسيلة اتصالية وتعبيرية لغتها الخطوط والأشکال والمساحات اللونية، أي أنها لغة مبنية على جملة من الدلائل البصرية والأيقونية والسمعية والحرکية التي تتضمن الکثير من القيم التعليمية والتربوية والطبيعية والوطنية. وکما أوضحت دراستي لأدب الشاعر أحمد فضل شبلول عدداً من المضامين النظرية والتطبيقية وتحليلاتها.
القرني, فاطمة جاري عايض. (2018). بنية العلامات في أدب الأطفال "أحمد فضل شبلول أنموذجا". مجلة کلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالإسکندرية, 34(1), 1183-1247. doi: 10.21608/bfda.2018.27308
MLA
فاطمة جاري عايض القرني. "بنية العلامات في أدب الأطفال "أحمد فضل شبلول أنموذجا"". مجلة کلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالإسکندرية, 34, 1, 2018, 1183-1247. doi: 10.21608/bfda.2018.27308
HARVARD
القرني, فاطمة جاري عايض. (2018). 'بنية العلامات في أدب الأطفال "أحمد فضل شبلول أنموذجا"', مجلة کلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالإسکندرية, 34(1), pp. 1183-1247. doi: 10.21608/bfda.2018.27308
VANCOUVER
القرني, فاطمة جاري عايض. بنية العلامات في أدب الأطفال "أحمد فضل شبلول أنموذجا". مجلة کلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالإسکندرية, 2018; 34(1): 1183-1247. doi: 10.21608/bfda.2018.27308